كيف تجعل الفتاة تحبك : باستخدام علم النفس

كيف تجعل الفتاة تحبك : باستخدام علم النفس

محتوي المقالة

هل تود أن تعرف كيف تجعل الفتاة تحبك ؟ تابع القراءة ..

قبل أسبوع من الأن، شاهدة برنامج “د.دكتور” ، حيث أجرى مقابلة مع السجين “ميشيل” الذي تزوج بأكثر من 30 إمرأة ونصب علي حسابات أكثر من 20 فتاة ، وهو يحاكم بسبب ذلك .

لقد حصل علي حب هؤلاء النسوة جميعا ، حين سأله المديع عن سر وقوع النساء في حبه ، أجب قائلا : كل ما قمت به هو أني أتحدث عن المرأة طوال الوقت حيث أجعلها تشعر بأهميتها ، وأفعل ذلك بصدق .

وقال أيضا : عليك أن تكون مستمعا يقظا لكلام فتاتك “لا تتكلم كتير…إسأل فقط ” إجعل طريقتك في الكلام معها معظمها أسئلة عن نفسها وعن شخصيتها (ماذا تحب وماذا تكره وهكذا .. )، وتذكر أن النساء يحبون الشخص الدي يحاول أن يكتشفهم ، يحاول أن يفهمهم ويعرف أدق التفاصيل عنهم .

وتابع قائلا وهو يضحك : النساء يحبون الكلام كثيرا ، وكلما منحت حبيبتك فرصة أكبر في الكلام ، زادة فرص حصولك علي قلبها .

أحب أن أنوه الي أن موضوعنا هذا سينقسم الي قسمين ، الأول إن كنت تعرف هذه الفتاة وتتحدث معها مسبقا، فتابع قراءة الموضوع ، أما إن لم يسبق لك الحديث مع هذه الفتاة من قبل فيرجي الانتقال للموضوع التالي : كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة ، بعدها يمكنك العودة لهذا الموضوع واتمام قراءته .


دعني الأن أوضح لك أهم الامور التي ستحتاجها لتكسب قلب فتاتك :

الإهتمام بالمرأة

علي الرجل الحكيم أن يعلم أن المرأة كائن رقيق، مرهف الإحساس ، تحتاج أن تعاملها كطفلة مدللة في بعض الأحيان، ولكنها في الوقت نفسه تريد رجلاً حازما يمكن الاعتماد عليه .

الاهتمام هو مفتاح قلب المرأة ، وبه تسلك أقصر الطرق الي قلبها ، المرأة بحاجة ماسة دائما للإحساس بأن هناك من يهتم بأمرها ويكترث لمشاعرها ، إهتمام يشبع إحتياجاتها الأنثوية .

كان أحد اسباب نجاح العاشق الشهير ”كازنوفا” مع النساء ، هو كونه يهتم بصورة مكثفة بالمرأة التي تكون معه ، حتي زوجة السياسي”مارشل” لم تسلم من إهتمامه ، وبسبب دلك عشقته وهربت معه.

تحكي أنها في إحدى المرات سألته عن شكل طائر الطاوس ، لأنها لم ترى واحدا من قبل ، فوصفه لها وصفا دقيقا ، وذات يوم رن هاتفها بينما هي مع زوجها ، كان المتصل هو “كازنوفا” ، أخبرها أن هناك (طائر طاوس ) خارج منزلها ، وأنها لو أطلت من نفدتها فستشاهده .

أشياء بسيطة مثل هده ، كانت كفيلة بجعل زوجة سياسي مشهور، تقع في غرام شخص بسيط مثل “كزنوفا” وتهرب معه .

حاول أن تلقي بالا للأمور التالية  :

  • تذكر تاريخ ميلادها.
  • احزن لحزنها وافرح لفرحها .
  • احضر لها باقة زهور أو قطعة شكلاطة بين الفينة والاخرى .

كل هاته الامور تعبر عن مدى إهتمامك بها .

كن مستمعا جيدا لها

إن كنت ترغب في جعل فتاتك تقع في حبك فعليك أن تكون مستمعًا جيدًا لها .

استمع إلى أفكارها وأظهر اهتمامًا بقصصها. كن مستمعا جيدا وأظهر لها أنك تهتم بما تشعر به ، حاول أن تحافظ علي التواصل البصري بينكما ، تابع حديتها بشغف وقل من وقتٍ لآخر عبارات “آه” و”نعم” و”بالفعل” واحرص على ترديد ما تقوله بين الفينة والاخرى لتظهر لها أنك تستمع إليها بانتباهٍ وتركيز .

يحكي أن المحامي المشهور “نيكولاس” ، دعيا الي حفل عشاء ، وكانت هناك فتاة سمراء جميلة تجلس لوحدها ، توجه إليها وبادلها أطراف الحديث ، فلما عرفت أنه محامي وسافر الي عدة بقاع من العالم ، ذكرت له أنها سافرت مؤخرا الي كوريا السمالية .

فتعجب قائلا ،كوريا الشمالية !! كنت أتمني زيارتها ، يا لك من محظوظة ، أرجو أن تحدثيني عنها .

استغرقت في الكلام مدة 30 دقيقة، لم تسأله فيها عن البلدان التي زارها ، لم تكن لها رغبة في سماع قصصه ، كل ما أردته هو شخص يستمع لحديتها ، وقد حصلت عليه .

في النهاية حصل علي رقم هاتفها ، وضربا موعدا للقاء مرة أخرى ، واعتقد أنك تعلم ختام القصة .

⇐ إقرأ أيضا  : كيف تعرف ان الشخص يحبك : 7 اشارات مؤكدة .

تحدث معها فيما يسرها

الطريق الرئيسي لقلب أي إنسان هو محادثته في المواضيع التي يحب فتحها ، نفس الأمر ينطبق علي فتاتك ، فإذا لم تكتشف المواضيع التي تثير إهتمامها وحماستها منذ البداية ، فلن تستطيع مواكبتها أو كسب قلبها أو تحقيق غايتك.. فطبيعة النفس البشرية تميل الي حب الاشخاص الذين لهم نفس الميول الفكري ، لذلك حاول أن تكتشف ميولها .

خير مثال علي من يطبق هذه الخطوة هو زير النساء الشهير “ديفيد ” حيث أن كل من يقرأ سيرته ، سيندهش من تنوع أفكاره واتساع حيلته ،كان ديفيد يولي إهتماما شديدا بالمرأة التي معه، سواءا كانت الفتاة من عامة الناس ، او من الطبقة الارستقراطية أو فتاة ريفية ، كان يحدثها في المجال الذي يري أنها تهتم به .

فلو كانت الفتاة من طبقة ارستقراطية تهتم بالرسم ، كان يجلس ليقراء عن اشهر الرسمين ، وهكذا مع جميع الفتيات ..

كانت استراتيجية ديفية في جعل اي فتاة تقع في حبه ، تعتمد علي مبدأ جمع المعلومات عن ضحيته ، حيث كان يجلس لساعات طوال يقراء عن الموضوعات التي يعتقد أنها موضع إهتمام الفتاة التي ستكون معه ، لقد عرف ديفيه أن مفتاح قلب المرأة هو أن يحدثها عن الاشياء التي تهتم بها والتي تشعر بالحماس للحديث حولها .

في زمننا الحاضر ، الامور أصبحث أسهل مما هيا عليه في الماضي ، فيمكنك أن تعرف ما تهتم به فتاتك من خلال زيارة ملفها الشخص علي فايس بوك والإطلاع علي اهتمامتها ، مثل الافلام التي شاهدتها ، الاغاني التي تستمع لها ، هوايتها .

⇐ إقرأ أيضا : كيف تتحدث مع فتاة علي الفايس بوك .

الثقة بالنفس

الثقة هي الأساس حيث يبدأ كل شيء. إنها نقطة تستنتج فيها الفتاة بأن هذا الرجل واثق من نفسه ، فهو يعرف ما يريد ، وقادر على قيادتها لتجربة أشياء جديدة.

أ) عندما أعني “متأكد من نفسه” ، أعني أنه عندما تقرر اتخاذ قرار ، فإنك تلتزم بهذا القرار بتفكير كامل القوة: “هذا القرار صحيح”. بالطبع لن تكون “على حق” طوال الوقت ، بل قد تضيع ، وهو أمر جيد طالما يمكنك أن تقول بثقة “لا أعرف”. أو “سأفحص الإجابة عن طريق الانتقال إلى X أو قراءة Y أو … إلخ …”

نعم ، يعتقد العديد من الرجال أنه يجب عليك أن تكون مثالياً وأن تعرف كل شيء. خطأ. إذا استطعت أن ترتكب أخطاءك وكنت واثقا بما فيه الكفاية للاعتراف بها ، فإنك تختلف عن الكثير من الرجال الآخرين: معظم الرجال لا يعترفون بأخطائهم ،و إذا ما فعلوا فهم يعبرون عن أخطائهم بطريقة مستسلمة للغاية.

تذكر على الرغم من أن الرجل الواثق الذي يخطئ ، يتعلم دائما من خطأه ويفعل شيئا حيال ذلك.

ب) من فضلك لا تفكر “أنه يعرف ما يريد” ، يعني بالضرورة أنه يجب أن يكون لديه خطة دقيقة لحياته. ، فهذا يعني أن لديك فكرة (أفكار) جاهزة للتجربة.

إنها هذه التجربة أو هذه الحملة للمضي قدمًا في هذه الأفكار هي التي ستقودك إلى معرفة ما تريده حقًا. على سبيل المثال ، إذا كان أحد “رغباتك” هو كسب المال ، فعن طريق دفع نفسك إلى إنشاء عمل ، ابحث عن وظيفة ، اذهب إلى المدرسة لتتعرف على الأعمال ، أياً كان … أظهر للفتاة أنك تقوم بأمور شخصية خارج ما تريد.

الرجل الذي يدفع نفسه إلى الأمام ، في محاولة لمعرفة ما يريده فعلا في الحياة ، هو رجل واثق. ومع ذلك ، تأتي هذه النقطة بنص: من الأفضل أن تكون لديك فكرة أقوى عما تريد بعد التجارب العديدة التي تقوم بها ، فالفتاة لا تنجذب إلى الرجال الحالمين .

الاهتمام بمضهرك :

كلنا متفقين أن المظهر هو اول شيء تنضر اليه الفتاة عند لقائها بالرجل ولا يكذب عليك احد ويقول غير ذلك أو أن الجوهر أهم من المظهر، رغم كون هذا صحيح نوعا ما ولكن كيف سيكون انطبعها عن جوهرك وهي غير مقتنعة اصلا بمظهرك.

سأسئلك سؤال بيني وبينك ، ما أول شيء تراه في الشخص عندما تلتقيه ؟ اترك لك الاجابة ، لا نقصد بالمظهر أن تكون وسيما بدرجة كبيرة ، وتذكر أن مفهوم الجمال يختلف من فتاة الي اخري ، فقط إحرص على أن يكون مظهرك مرتبا ورائحتك زكية وتذكر أن اهتمامك بمظهرك وأناقتك يزيد من فرص إعجاب فتاتك بك .

⇐ إقرأ أيضا : ما تحبه المرأة في جسم الرجل : أكثر الاجزاء إثارة .

حاول الاستحمام يوميا ، واختر ملابس أنيقة ونضيفه واهتم بشكل شعرك ، وضع القليل من العطر الخفيف علي ثيابك ، حاول أن تظهر اناقتك كي تنجدب إليك .

المظهر المثالي للثياب يعكس الشخصية ويعطي ثقة أكثر بالنفس ، وتذكر أن اول شي يلفت انتباه بعض النساء هي اللحية المهدبة و الاسنان ثم الشعر .

⇐ إقرأ أيضا : كيف تصبح وسيما : ملف شامل للرجال .

كن رجلا

كن رجلا بكل ما في الكلمة من معني .. فأنت وأنا نعرف جيدا أن الرجولة من الأشياء الاساسية التي تبحث عنها الفتاة في أي رجل ، فكل الفتيات لهن رغبة بالاحساس بالأمان وأنهن في أيدي أمينة ، وأنك ستتمكن من الدفاع عنها والقتال من أجلها لا قدر الله ههه ، وكي تقتنع بأن لرجلها شخصيه قويه وله وجود امام الآخرين لتتباهى به أمام النساء الأخريات.

⇐ إقرأ أيضا : ماذا تحب المرأة في الرجل : اهم 15 صفة .

كيف تجعل فتاة تحبك بالكلام

حاول أن تكون رزينا في كلامك ، لاترفع صوتك و لا تغير من نبرته كما يفعل بعض شباب اليوم ، ولا تقطب حاجبيك ، وابتسم من الحين للآخر .

ليكن أسلوبُك سلِسًا في الحديث ، لا تُناقِش في موضوع لا تعرفه جيدًا، ولا تُقاطِعْ كلامها إن ردت عليك ، لا تحكي عن مشاكلك ولا تنتقد الاشخاص ، حاول أن تبدو مستقلا في تفكيرك مختلف عن الآخرين، واستعِنْ بضربِ الأمثلة والقصص في حديتك .

حاول أن تطرح عليها اسئلة ذات النهاية المفتوحة مثل : كيف قضيتي يومك ، لماذا تحبين القراءة الخ من الاسئلة ، وحاول تجنب الأسئلة المغلقة التي تنتهي عادة بنعم أو لا مثل هل تحبين الحلويات ،، الخ .

⇐ إقرأ أيضا : كيف تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف : أمثلة عن حوارات .

انضر الي عينيها

عند حديتك معها تعود ان تنظر الى عينيها مباشرة ،فقد كشفت دراسة حديثة ، أن أولئك الذين ينضرون الي عيني مخاطبيهم ترتفع لديهم نسب الشعور بالارتباط فيما بينهم بشكل لا يصدق ، وذلك لما للعين من قدرة على تنشيط مراكز الألفة والذاكرة في الدماغ

دراست اخرى خلصت الي أن القدرة علي اجراء اتصال بالعينين مع الطرف الاخر ترسل رسائل الي دماغ المتلقي بأنك شخص واثق من نفسك ، عكس خفض العينين التي تعني أنك شخص مدعن حسب السياق.

الجدية وخفة الدم

حاول أن تجمع بين الجدية وخفة الدم فالمرأة تعشق الرجل الذي يجعلها تضحك ، فقد تمضي معك الكثير من الوقت تستمع لنكتك وطرفك ، ما يجعل المرأة تعجب بك وتتعلق بك ، فالمرأة بطبعها تحب الضحك وخفة الدم.

في دراسة حديثة أجرها علماء ألمان علي مجموعة من النساء عرضت عليهم مجموعة مختلفة من صور لرجال في وضعيات مختلفة ، وطلب من النساء اختيار الرجال الأكثر جادبية في اعتقادهن ، وكانت النتيجة أن أغلب النساء إخترن صورا بدا فيها الرجال أكثر جدية ، وابتعدن عن الصور التي يبدو فيها الرجل ودودا للغاية.

لا نقصد بهاته الدراسة أن يكون الرجل جديا في جميع نواحي حياته مع الفتاة التي يحبها ولكن عليه أن يعمل بمقولة خير الامور أوسطها بحيث يجمع بين الجدية وخفة الدم .

⇐ إقرأ أيضا : كيف تعرف ان الفتاة تحبك : علامات واشارات .

جاملها بين الفينة والاخرى

من منا لا يحب المجاملة وخصوصا النساء ، حاول أن تجاملها بين الفينة و الاخرى فالمجاملة من أفضل الطرق التي تجعل الفتاة تفكر فيك بطريقة غير مباشرة ، حيث أنها ستفكر في مجاملتك لشكلها طوال اليوم ، حاول أن تجعل مديحك واضحا ومباشرا ولا تجعل مديحك يقتصر علي شكلها فقط ولكن إمدح ذكاءها وقراراتها أيضا ، ولا تنسي أن المرأة تحب أن يلاحظ الرجل أى تغيير فى شكلها .

علي سبيل المثال، قل لها ” أنت جميلة اليوم ” أو ” شعرك يبدو جميلا اليوم ” أو ” أنت ذكية ” الخ من الامور .

اجعلها تغار

إذا أردت أن تغار عليك فتاتك ، فعليك أن تجعلها تراك تتحدث مع نساء آخريات في الأماكن العامة ، ما يثير غيرتها وغضبها بشكل كبير ، أيضا لا تجب علي بعض اتصالتها أحيانا وأغلق هاتفك لفترة ليست بالبسيطة وبعدها قم بفتحه، وادعي انك كنت مشغولا بأمور اخرى .

نصائح اخري يمكن اتبعها لجعل الفتاة تحبك  :

    • المرأة عموما لا تحب الرجل العاطفى .
    • تبحث النساء عن الرجل الدي يجمع بين قوة الشخصيه وخفه الدم .
    • لا تملى عليها أوامر وتقول لها ماذا تفعل .
    • تعشق المرأة مشاهدة الرجل وهو يتشاجر من اجلها .
    • تكره الرجل الذى يتحدث طول الوقت عن نفسه .
    • المرأة بطبعها تعشق المجامله .

عندما تفكر في كيفية جعل فتاة تقع في حبك ، هناك الكثير من العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار. خذ كل من هذه النصائح والحيل والمؤشرات بعين الاعتبار واتبعها. أظهر لها ثقتك وخلق خطة لجعلها مجنونة بك.

يمكنك أن تفعل ذلك ، حظا سعيدا!

21 رأي حول “كيف تجعل الفتاة تحبك : باستخدام علم النفس

  1. نصيحة لك لا تتعلق في اَي فتاه .. فقط اخدعها لتصل لمبتغاك و كوّن علاقات قدر المستطاع مع جميع أصناف الفتيات لكي لا تعلق قلبك باي احد منهن و شكرا

    1. أنا بالنسبة لي أجمل شي كنت أحلم فيه هو الحب والغربيه أني ما حبيت أيها الرجل متا تكن ملكن تكن لك أميرتن ومتى تكن عاشق تكن لك متيمتن وما تكون أيها الرجل عندما تنفخ فيك الروح تكون في بطن امرأة وعندما تبكي تكن في حضن امرأة وعندما تعشق تكن في قلب إمرأه فالمرأة أمانه ما خلقت للاهانه أما أنا للأسف الشديد ياليت حبيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *